Slide BUILD YOUR BRAND @ LibyaFood3

تتناسب مساحة المعرض بشكل مباشر مع رسائل المنتج والاختراق. من الحقائق المعروفة أن خطط أرضيات المعرض يجب أن تركز على تسهيل التجارب الفريدة للزوار. في الأساس ، يعتمد نجاح حدث المعرض على العديد من العوامل – وخطة الأرضية هي أحد هذه العوامل. ليس سراً أن الشركات تحتاج إلى الإعجاب بعدد من الأشياء قبل الاستثمار في حدث ما. تتمتع الدولية بخبرة واسعة في مجال إدارة الأحداث ، ونحن نتفهم أن خطة الأرضية عالية الجودة أمر لا بد منه لتنفيذ الحدث بطريقة سلسة ومبسطة. نتيجة لذلك ، تعد خطة أرضية المعرض المستخدمة في معرض ليبيا للأغذية فريدة من نوعها.

الصالة 58

المساحة الإجمالية: 3275 متر مربع

الحالة : متوفر للحجز

الصالة 66

المساحة الإجمالية: 840 متر مربع

الحالة : متوفر للحجز